منتديات أهل سيهات

لمراسلة الأدارة sa.ih@hotmail.com
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فجر السعيد تعزف «لحن الحياة» على مدى 150 حلقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
&$المدير العام&$
&$المدير العام&$
avatar

ذكر عدد الرسائل : 91
العمل/الترفيه : لاعب كرة يد
المزاج : رااااايق
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: فجر السعيد تعزف «لحن الحياة» على مدى 150 حلقة   الثلاثاء أبريل 15, 2008 7:55 am

السلام عليكم....


يطرح العديد من القضايا الاجتماعية فجر السعيد تعود بمسلسل يتكون من 150 حلقة
تعود الكاتبة فجر السعيد الى تقديم اعمال درامية جديدة من تأليفها بعد فترة من الغياب وذلك من خلال عمل درامي جديد من انتاج مؤسسة الارسال اللبنانية L.B.C ويتكون من «150 حلقة» ويطرح العديد من القضايا الاجتماعية الهامة وهو من اخراج فراج الفراج وبطولة ابراهيم الحربي، عبير احمد، شيماء علي، يعوب عبدالله، مشاري البلام ومن المقرر بدء تصوير احداثه خلال الفترة الحالية.
[
أحمد الفضلي



بعد توقفها العام الماضي عن الكتابة لانشغالها بافتتاح تلفزيون سكوب، تعود الكاتبة والمنتجة فجر السعيد مجددا للكتابة بعمل فريد وجديد من نوعه يقدم لأول مرة في الدراما الخليجية وعلى غرار المسلسلات العالمية الطويلة، والمسلسل من انتاج قناة L.B.C يحمل عنوان «لحن الحياة» وسيبدأ تصويره في بداية شهر يناير المقبل.


وتأتي عودة الكاتبة والمنتجة فجر السعيد بعد غياب عن تقديم المسلسلات، مما يعطي ويخلق التنافس الشديد، خصوصا لتألق الكاتبة والمنتجة فجر في هذا المجال، مما جعلها تتربع على الاعمال المحلية والخليجية لتقديم الافضل من قبل المنتجين الآخرين.


وأهم ما يميز المسلسل الجديد ان البطولة يتصدى لها 48 طفلا، بالاضافة الى نجوم سكوب وفنانين آخرين، وستصور جميع المشاهد داخل استوديو ضخم يخصص له وهو موقع مسرح جمعية شرق حيث سيصبح استوديو متكاملا سيتم تجهيزه بعد عيد الاضحى بجميع الديكورات والمعدات اللازمة لتصوير المشاهد الداخلية فيه، بالاضافة الى ان المسلسل هو الاطول على الاطلاق ما بين المسلسلات الخليجية والعربية، حيث لأول مرة يتم عمل مسلسل من 150 حلقة، وليس بطريقة الاجزاء، وانما حلقات متصلة بأحداثها.


ويتناول المسلسل، الذي يحاكي الاسرة العربية كاملة، يوميات عائلة الدكتور طلال وأسرته الصغيرة المكونة من زوجته شيخة واولاده خالد 16 سنة واجوان 14 سنة وفواز 12 وجوري 10 سنوات وعلاقتهم في المجتمع، الاقرباء والجيران وزملاء المدرسة.


يناقش المسلسل بشفافية مشاكل الشباب في مرحلة المراهقة وتأثير البيت والمدرسة والاصدقاء على تشكيل شخصية المراهق وطريقة تفاعله مع المشاكل الحياتية اليومية سلبا أو ايجابا لأن طبيعة فترة المراهقة هي التمرد، وهنا اما ان يحد المجتمع والبيئة من هذا التمرد او يتحول الى سلوك انحرافي، خصوصا اذا كان الآباء أميين تربويا.


المسلسل يطرح قضايا الشباب بشكل اجتماعي تربوي، واختير لدور البطولة مجموعة من الاطفال بعد ان تم اختبار قدراتهم على التمثيل وادخالهم دورات مكثفة من اجل ذلك الغرض واخراجهم بأفضل صورة، بالاضافة الى بعض النجوم مثل الفنان ابراهيم الحربي، عبير احمد، يعقوب عبدالله، مشاري البلام، شيماء علي، احمد العونان اخراج فراج الفراج.


وتعد تجربة الكاتبة والمنتجة فجر السعيد خطوة جديدة في مجال المسلسلات الدرامية الطويلة، لاسيما انها دائما سباقة لكل ما هو جديد وهي من كان لها السبق والطفرة القوية في انتشار الاعمال الخليجية عبر جميع الشاشات العربية.


وقد تصنع تجربتها نوعا جديدا من المسلسلات الطويلة، وهذا الجهد سينصب على الكاتب حيث ان عملية كتابة 30 حلقة ليست بالأمر السهل، فما بال كتابة اكثر من 150 حلقة، وهذا التحدي الذي تصنعه دائما فجر السعيد سيكون في مصلحة الدراما المحلية والخليجية وحتى العربية.


يذكر ان آخر مسلسل من كتابة فجر السعيد «الامبراطورة» قدم في رمضان قبل الماضي على تلفزيون الراي وحقق المركز الاول على مستوى المسلسلات الخليجية.


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saihat.wwooww.net
شهد
$سيهاتي فعال$
$سيهاتي فعال$
avatar

انثى عدد الرسائل : 113
العمل/الترفيه : طالبه في مدرسة خخخخ
المزاج : شوي عصبيه وشوي هاديه
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: فجر السعيد تعزف «لحن الحياة» على مدى 150 حلقة   الإثنين مارس 09, 2009 8:08 am

مشكووووووووووووووور
نترقب جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فجر السعيد تعزف «لحن الحياة» على مدى 150 حلقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أهل سيهات :: منتديات سيهات الفن والشعر والقصص :: سيهات كافيه الفن :: منتدى $المسلسلات الخليجية والعربية$-
انتقل الى: